عزيزي الزائر انت الان تتصفح ارشيف موقع التقنية اليوم ..... تمنياتنا لكم بقضاء وقت امتع

التصميم بـ html

دورة تعليمية مجانية لشرح تصميم المواقع باستخدام html مزودة بالامثلة ومدعمة بالصور لإيصال المعلومة الى الذهن بسرعة .

,

التقنية اليوم بحاجة الى دعمكم ..... فرصة استثمار

الثلاثاء, أبريل 17, 2012, مرسلة بواسطة علاء الدين
منذ قمنا باطلاق موقع التقنية اليوم منذ حوالي العام كنا قد وضعنا اهداف وخطط للموقع للنهوض به وجعله احد المواقع الرائدة في مجال التقنية في العالم العربي وذلك مساهمة منا لاثراء المحتوى العربي وزيادة مستوى التقافة التقنية لدى القاريء العربي ايمانا منا بانه لا بد من النهوض بالثقافة التقنية العربية خصوصا ونحن نقف في اخر الصفوف في هذا المجال . 

 بدء الموقع منذ اطلاقه بطرح اخر الاخبار في مجال التقنية وطرح العديد من الافكار والمواضيع والدروس في مجال التقنية ومنذ انطلاقة الموقع ونحن نواجه مشاكل ومصاعب تغلبنا على العديد منها ووقفت بعضها عقبة امام تقدمنا .

لقد عانينا ومازلنا نعاني من نقص في الدعم المالي ونقص في الموارد البشرية فمنذ انطلاقة الموقع لم يتكون فريق الموقع سوى من شخصين احدهما كاتب والاخر يعمل بعدة مهمات وهي الدعم الفني وادارة الموقع ومحرر في الموقع ومشرف على الموقع  ولكن وللاسف احد هؤلاء الشخصين ترك الموقع ليهتم بمشاريعه الخاصة ولم يبقى للموقع سوى شخص واحد تكبد عناء التحرير والكتابة والاشراف والادارة والدعم الفني ومراقبة الاحداث والبحث في المصادر مما جعل من مهمته متعبة ومرهقة واثر ذلك بشكل واضح على وضع الموقع فاليد الواحدة لا تصفق .

 لذا فانني اليوم ادعوكم لدعم الموقع والمساهمة فيه في المجالين المادي والموارد البشرية فنحن بحاجة ملحة الى الدعم المالي والى الموارد البشرية اذ اننا بحاجة ماسة الى كتاب ومحررين وصحفيين للموقع وادارة قادرة على النهوض بالموقع وانني ادرك اننا لا نستطيع الحصول على هذه الموارد البشرية دون وجود الدعم المادي اذ انه من الصعب الحصول على محررين ومشرفين يعملون ست ساعات في اليوم بالمجان  الا اذا كانوا سيقومون بعملية النسخ واللصق  التي لا تستغرق سوى بضع دقائق ونحن نعارض هذه السياسة ونحتاج الى محتوى عربي راقي ولن يتم لنا هذا الا بوجود الدعم المادي الكامل .

نحن في الموقع لم نتبع سياسة وضع الاعلانات التي من شأنها ازعاج المتصفح ونحن ايضا ندرك ان الاعلانات لن تجني الارباح الكافية لدعم الموقع وسنأجل هذه القضية الى وقت لاحق .

انا علاء الدين مدير موقع التقنية اليوم ادعو كافة الجهات والاشخاص الجادين لدعم الموقع ماديا ودعم في الموارد البشرية وسيحصل الداعمون والراعون للموقع على مقابل كنافذة ومساحة اعلانية خاصة بهم يكون لهم فيها حرية التحكم في هذه المساحة كما سيحصل الداعمون والرعاة - بالطبع- على امتيازات خاصة سيتعرفون عليها في وقتها .

نحن بحاجة للدعم .... دعمك لنا سيدشن مشروع عربي رائد في العالم العربي سينشر التقنية في العالم العربي بلغتهم وبتقافتهم وبعيون عربية .... لا تتردد في دعمنا ...... ننتظر تواصلك على aladdin.algaradi@gmail.com

تعديل الرسالة…

تابعونا ليصلكم كل جديد

تعليق واحد على | التقنية اليوم بحاجة الى دعمكم ..... فرصة استثمار |

Abdulkarem AL-samiri يقول...
18 أبريل 2012 في 8:40 ص [حذف]

خالص الشكر والتقدير لمدير الموقع على هذا الاطراء وعلى فتحه المجال لنا جميعا بالمشاركه كلا حسب اختصاصه واهتمامه .

اترك تعليقك على الموضوع