عزيزي الزائر انت الان تتصفح ارشيف موقع التقنية اليوم ..... تمنياتنا لكم بقضاء وقت امتع

التصميم بـ html

دورة تعليمية مجانية لشرح تصميم المواقع باستخدام html مزودة بالامثلة ومدعمة بالصور لإيصال المعلومة الى الذهن بسرعة .

, ,

افضل 5 كاميرات رقمية

الثلاثاء, ديسمبر 13, 2011, مرسلة بواسطة علاء الدين
التقاط الصور يعد من المهن والوظائف كما يعد احدى الهوايات التي يستمتع بها الكثير فهي توثق اوقاتنا الجميلة والسعيدة وتوثق حياتنا الاجتماعية وتوفر لنا نسخة عن لحظات حياتنا بحلوها ومرها .

في هذا الموضوع سنطرح افضل خمس كاميرات رقمية متوفرة في الاسواق والتي تتيح لك التقاط الصور بدقة ووضوح عاليان وهذه الكاميرات قد تكون مناسب للصحفيين واصحاب المهن واستديوهات التصوير باعتبارها غالية الثمن ومكلفة بالنسبة للاستخدام الخاص  ... واليك هذه الكاميرات :

- Nikon’s D7000
هي كاميرا رقمية تلتقط الصور بدقة 16.2 ميجابيكسل وحجم عدستها 15.6 في 23.6 وهي مزود بمنفذ للذاكرة ومزود بفلاش لالتقاط الصور في الاماكن المظلمة , ونظام هذه الكاميرا يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية , اما عن سعر الكاميرا فهو يبدء من 1150 دولار .

- EOS Rebel T3i 18-55mm IS II Kit
هذه الكاميرا من انتاج شركة كانون وتعتبر هذه الكاميرا من الكاميرات الرقمية الحديثة فهي تلتقط الصور بدقة 18 ميجابيكسل وتحوي الكثير من الميزات التي يحتاجها المصور المحترف وسعر هذه الكاميرا يبدء من 670 دولار .

- PowerShot S95
كاميرا من انتاج كانون وتتضمن العديد من الميزات التي تساعد المصور في التقاط الصور باحترافية وتلتقط الصور بدقة 10 ميجابيكسل , وسعر الكاميرا يبدء من 290 دولار .

- Olympus PEN E-PL3 
كاميرا رقمية ذات عدسة 17 ملم تلتقط الصور بدقة 12.3 ميجابيكسل وهي تشمل العديد من الميزات التي يحتاجها المصور في عمله اما عن سعر الكاميرا فيبدء من 650 دولار .

- Cyber-shot DSC-HX9V
كاميرا رقمية من شركة سوني تلتقط الصور بدقة 16.2 ميجابيكسل وهي من الكاميرات الرقمية المتطورة حيث تتميز بالعديد من الخصائص التي تهم المصور , وسعر الكاميرا يبدء من 300 دولار .

تعديل الرسالة…

تابعونا ليصلكم كل جديد

اترك تعليقك على الموضوع