عزيزي الزائر انت الان تتصفح ارشيف موقع التقنية اليوم ..... تمنياتنا لكم بقضاء وقت امتع

التصميم بـ html

دورة تعليمية مجانية لشرح تصميم المواقع باستخدام html مزودة بالامثلة ومدعمة بالصور لإيصال المعلومة الى الذهن بسرعة .

, , , ,

اقوى محركات البحث على الإنترنت

الخميس, ديسمبر 01, 2011, مرسلة بواسطة علاء الدين
محركات البحث هي الوسيلة الاكثر استخداماً من قبل متصفحي الشبكة العنكبوتيه للعثور على المعلومات على شبكة الإنترنت حيث تعتبر محركات البحث الوسيلة الاسهل للوصول الى المعلومة والتعرف على هذا العالم الافتراضي العملاق .

في هذه المقالة نضع بين يديك عزيزي المتصفح قائمة بأقوى وافضل محركات البحث على الانترنت والتي تمكنك من البحث عن المعلومة بسهولة سواء كان ما تبحث عنه صورة او مستند نصي او مقطع فيديو او خارطة او اي معلومات اخرى .... واليك هذه القائمة .

- جوجل 
من أقوى محركات البحث بل وعملاق محركات البحث على الشبكة العنكبوتية يتيح لك البحث في صفحات الانترنت عن الصور والنصوص ومقاطع الفيديو والخرائط والوصول الى اخر الاخبار , ويمكنك الوصول الى هذا المحرك على عنوانه  www.google.com .

- بينج
محرك البحث بينج هو محرك تابع لشركة مايكروسوفت وهو من اقوى محركات البحث يتيح لك البحث عن المعلومات النصية والصور والفيديو والخرائط  ويمكنك الوصول الى هذا المحرك على عنوانه www.bing.com .

- ياهو
محرك البحث ياهو من اقوى محركات البحث التي تتيح لك البحث عن النصوص والصور على شبكة الانترنت وما يعيب هذا المحرك هو كونه تجارياً اكثر من غيره اي ان نتائج البحث الاولى تكون تجاريه اكثر من كونها تلبي طلب المستخدم , ويمكنك زيارة المحرك على عنوانه www.yahoo.com .

- أسك
محرك اسك هو محرك بحث قوي يتيح لك البحث عن النصوص والصور ومقاطع الفيديو والعديد من الاشياء الاخرى كالبحوث المتعلقة بالتسوق والى اخره , ويمكن زيارة المحرك على عنوانه  www.ask.com .

تعديل الرسالة…

تابعونا ليصلكم كل جديد

اترك تعليقك على الموضوع